ا
-
استخدام الأعضاء
استخدام أعضاء کلية التربية لتقنيات التعليم: الواقع والتحديات [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-18]
-
استراتيجيات التدريس
استخدام أعضاء کلية التربية لتقنيات التعليم: الواقع والتحديات [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-18]
-
الاتجاه
فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 187-220]
-
الاختبارات الإلکترونية
أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 65-94]
-
الإختبارات التکيفية البنائية
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على نمط الإختبارات التکيفية البنائية وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الحاسب وأمن البيانات ومهارات الفعالية الذاتية لدى طلاب معلم الحاسب الآلى [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-64]
-
الأنشطة الإلکترونية
فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 187-220]
-
الإنفوجرافيک
نموذج الإنفوجرافيک التعليمي المطوَّر [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 19-27]
-
الإنفوجرافيک التعليمي
نموذج الإنفوجرافيک التعليمي المطوَّر [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 19-27]
-
البحث العلمي
إشکاليات في تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 123-126]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 187-220]
-
التشارکي
أثر التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (الفردي-التشارکي)، ووجهتي الضبط (الداخلية-الخارجية) في تنمية مهارات تطوير الأنشطة الإلکترونية للسبورة التفاعلية وجودة المنتج، والرضا عن التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 95-186]
-
التصميم
نموذج الإنفوجرافيک التعليمي المطوَّر [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 19-27]
-
التعلم التکيفي
تطوير بيئات التعلم الإلکترونى التکيفية فى ضوء تکنولوجيا تحليلات التعلم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 51-77]
-
التعلم الفردي
أثر التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (الفردي-التشارکي)، ووجهتي الضبط (الداخلية-الخارجية) في تنمية مهارات تطوير الأنشطة الإلکترونية للسبورة التفاعلية وجودة المنتج، والرضا عن التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 95-186]
-
التعليم
الذکاء الإصطناعي من مايکروسوفت [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 113-122]
-
التعليم الإلکتروني
مدى جاهزية المدارس العربية ببروناي للتعليم الإلکتروني [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 29-42]
-
التقييم الإلکتروني
أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 65-94]
-
التلاميذ الصم
فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 221-270]
-
التمکين النفسي
الوعي المعلوماتي وعلاقته بالتمکين النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية جامعة الملک خالد بالسعودية [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 79-112]
-
التنظيم الذاتى
التفاعل بين نمط الوکيل الذکى المتعدد وأسلوب عرض المحتوى ببيئة إفتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى والتنظيم الذاتى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 127-210]
-
الجودة الشاملة
أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 65-94]
-
الحس الجغرافي
فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 221-270]
-
الحوسبة السحابية
فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 187-220]
-
الذکاء الإصطناعي
الذکاء الإصطناعي من مايکروسوفت [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 113-122]
-
الرسوم المتحرکة
برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة لتعليم الجمع و الطرح لأطفال التوحد [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 43-49]
-
الفعالية الذاتية
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على نمط الإختبارات التکيفية البنائية وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الحاسب وأمن البيانات ومهارات الفعالية الذاتية لدى طلاب معلم الحاسب الآلى [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-64]
-
القوة الذاتية
أثر نمطي المدونات(فردي/تعاوني) على التحصيل والدافعية من حيث عدد من مفاهيم الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 19-41]
-
الکلمات المفتاحية: تقنيات الفصول الدراسية
استخدام أعضاء کلية التربية لتقنيات التعليم: الواقع والتحديات [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-18]
-
الوسائط التفاعلية
فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 221-270]
-
الوسائل التعليمية
مدى جاهزية المدارس العربية ببروناي للتعليم الإلکتروني [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 29-42]
-
الوعي المعلوماتي
الوعي المعلوماتي وعلاقته بالتمکين النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية جامعة الملک خالد بالسعودية [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 79-112]
-
الوکيل الذکى المتعدد
التفاعل بين نمط الوکيل الذکى المتعدد وأسلوب عرض المحتوى ببيئة إفتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى والتنظيم الذاتى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 127-210]
ب
-
بيئات التعلم الافتراضية ثلاثية الابعاد
واجهة المستخدم اللمسية في بيئات التعلم الافتراضية ثلاثية الابعاد [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]
-
بيئات التعلم الإلکترونى التکيفية
تطوير بيئات التعلم الإلکترونى التکيفية فى ضوء تکنولوجيا تحليلات التعلم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 51-77]
-
بيئة إفتراضية
التفاعل بين نمط الوکيل الذکى المتعدد وأسلوب عرض المحتوى ببيئة إفتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى والتنظيم الذاتى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 127-210]
-
بيئة تعلم إلکترونية
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على نمط الإختبارات التکيفية البنائية وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الحاسب وأمن البيانات ومهارات الفعالية الذاتية لدى طلاب معلم الحاسب الآلى [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-64]
ت
-
تحليلات التعلم
تطوير بيئات التعلم الإلکترونى التکيفية فى ضوء تکنولوجيا تحليلات التعلم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 51-77]
-
تطبيقات جوجل
فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 187-220]
-
تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
مدى جاهزية المدارس العربية ببروناي للتعليم الإلکتروني [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 29-42]
-
تکنولوجيا التعليم
مدى جاهزية المدارس العربية ببروناي للتعليم الإلکتروني [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 29-42]
-
تکنولوجيا التعليم
إشکاليات في تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 123-126]
ص
-
صيانة الحاسب الآلى
التفاعل بين نمط الوکيل الذکى المتعدد وأسلوب عرض المحتوى ببيئة إفتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى والتنظيم الذاتى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 127-210]
ط
-
طلبة الدراسات العليا
الوعي المعلوماتي وعلاقته بالتمکين النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية جامعة الملک خالد بالسعودية [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 79-112]
ع
-
عرض المحتوى
التفاعل بين نمط الوکيل الذکى المتعدد وأسلوب عرض المحتوى ببيئة إفتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى والتنظيم الذاتى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 127-210]
م
-
مايکروسوفت
الذکاء الإصطناعي من مايکروسوفت [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 113-122]
-
مدونات الويب ( ذاتية / تعاونية)
أثر نمطي المدونات(فردي/تعاوني) على التحصيل والدافعية من حيث عدد من مفاهيم الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 19-41]
-
مصطلحات الکمبيوتر
أثر نمطي المدونات(فردي/تعاوني) على التحصيل والدافعية من حيث عدد من مفاهيم الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 19-41]
-
مفهوم جودة الحياة
فاعلية استخدام الوسائط التفاعلية فى تنمية الحس الجغرافي والوعي بمفهوم جودة الحياة فى تدريس الدراسات الاجتماعية للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 221-270]
-
منصة التعلم الإلکتروني Blackboard
أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 65-94]
-
مهارات الجمع والطرح
برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة لتعليم الجمع و الطرح لأطفال التوحد [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 43-49]
و
-
واجهة المستخدم اللمسية
واجهة المستخدم اللمسية في بيئات التعلم الافتراضية ثلاثية الابعاد [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]
-
وجهة الضبط
أثر التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (الفردي-التشارکي)، ووجهتي الضبط (الداخلية-الخارجية) في تنمية مهارات تطوير الأنشطة الإلکترونية للسبورة التفاعلية وجودة المنتج، والرضا عن التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 95-186]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند